الدورة العادية لشهر ماي 2022


05/05/2022

إعــلان للعمــوم

 

 

طبقـا للمادة 38 مـن الظهير الشريف رقم  1.15.85 الصادر في 20 من رمضان  1436 (07 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، يُنهِي رئيس المجلس الجماعي لمدينة ورزازات إلى علم العموم، أن المجلس سيعقد دورته العادية لشهر ماي 2022 يوم  الخميس 05 ماي 2022  على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة.

و يحتوي جدول أعمال الدورة العادية على النقط التالية:

 

  1. تعديل كناش التحملات المتعلق باستغلال محطات وقوف الشاحنات و السيارات والدراجات النارية و العادية و العربات بمدينة ورزازات.
  2. تعديل كناش التحملات المتعلق باستغلال مرافق السوق الأسبوعي لجماعة ورزازات.
  3. الدراسة و الموافقة على تسوية وضعية قطع أرضية لفائدة مستغليها.
  4. الدراسة و الموافقة على ثمن اقتناء قطعة أرضية تابعة لأحد الخواص (عبد الله الزاهر).
  5. الدراسة و الموافقة على استبدال اسم المستفيد من قطعة أرضية ببلوك D بحي المقاومة.
  6. الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لورزازات تتعلق بالمساهمة في تسيير المنظومة الإقليمية لضبط و تنظيم و تنسيق التدخلات الطبية الاستعجالية بإقليم ورزازات.
  7. الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة مع الهلال الأحمر المغربي (المكتب الإقليمي لورزازات) تتعلق بوضع سيارات الإسعاف التابعة للجماعات الترابية رهن إشارة المنظومة الإقليمية لضبط وتنظيم و تنسيق التدخلات الطبية الاستعجالية بإقليم ورزازات التي يسيرها المكتب الإقليمي للهلال الأحمر بورزازات.
  8. الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة مع مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة من أجل دعم النادي الرياضي البلدي لورزازات.

 

/ رئيـس المجلـس الجماعي لمدينـة ورزازات /